X

هداف بلاطة في اختبار قوي بدوري المحترفين

2018-11-03

يقدم الدولي الفلسطيني خالد سالم، موسما استثنائيا مع نادي مركز بلاطة صاحب المركز الثاني في ترتيب دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية، بفارق نقطة عن هلال القدس المتصدر، مع نهاية الجولة السادسة.

سالم حطم كل الأرقام الفلسطينية على صعيد الهدافين، بعدما بات أول لاعب فلسطيني يسجل 9 أهداف في أول 6 جولات بشكل متتالي، متفوقاً على الهداف السابق للدوري، مراد عليان، مهاجم هلال القدس السابق، الذي هدف في 5 جولات.

جماهير بلاطة التي يتوقع أن تحتشد بكثافة غدا السبت، في ملعب نابلس البلدي لمؤازرة "جدعان بلاطة"، ترى أن التسجيل في اللقاءات الستة السابقة ليس بأهمية التهديف في لقاء هلال القدس، متصدر الدوري الحالي وحامل اللقب في آخر موسمين.

فهذه الجماهير تريد من نجم الهلال السابق أن يواصل هز الشباك كما فعلها قبل ذلك في 9 مناسبات، وأن يساهم في انتصار فريقه وإلحاق الهزيمة الثانية بالمتصدر، بعد سقوطه في الجولة الأولى أمام أهلي الخليل.

فالفوز في هذه المباراة سيمنح بلاطة الصدارة منفردا بفارق نقطتين عن هلال القدس، لذلك ينتظر أن يسعى سالم للتسجيل وإسعاد جماهيره.

وإذا كانت جماهير بلاطة تعول على هدافها الأول وهداف الدوري خالد سالم، فإن الوضع في هلال العاصمة مختلف تماما، ففريق العاصمة المدجج بالنجوم الدوليين، يعتمد على الأداء الجماعي الذي يمثله الرباعي الهجومي والذي يمثله هداف الفريق الحالي علي نعمة عبر تسجيله 5 أهداف.

بالإضافة للثلاثي المكون من عدي الدباغ ومحمود عويسات، وكلاهما سجل 3 أهداف حتى الآن، ونجم المنتخب الأولمبي محمد عبيد.