X

مؤتمر صحفي للحديث عن ترتيبات زيارة المنتخب العراقي

2018-07-30

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : تعقد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سوزان شلبي بحضور علاء حجازي مدير العلاقات العامة في شركة "جوال" مؤتمر صحفيا بمقر اتحاد كرة القدم يوم الاثنين 30/7/2018 الساعة " 12 " ظهرا للحديث عن زيارة المنتخب العراقي الى فلسطين .

وقد وجهت دائرة الاعلام في الاتحاد رقاع الدعوة الى الصحفيين ووسائل الاعلام لحضور المؤتمر الذي سيتم الحديث فيه عن استعدادات الاتحاد لاستقبل المنتخب العراقي الشقيق الذي سيلاقي الفدائي يوم السبت 4/8/2018 على ملعب فيصل الحسيني بحلته الجديدة .
كما سيتم الإفصاح عن برنامج زيارة المنتخب الشقيق والزيارات التي سيقوم بها الى مختلف المدن والمواقع وخاصة الأماكن الدينية ، بالإضافة الى الترتيبات الخاصة بوصول الاخوة العراقيين وبرنامج وصولهم .

و سيتم تسليط الضوء على العلاقة بين اتحاد كرة القدم وشركة جوال ودور القطاع الخاص في دعم كرة القدم الفلسطينية .
جدير بالذكر ان المنتخب الفلسطيني كان قد لعب أمام المنتخب العراقي في البصرة يوم الاربعاء 9/5/2018 حيث استقبل الفدائي بحفاوة بالغة عبرت عن عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين وانتهى اللقاء يومها بالتعادل السلبي .

وكان الفدائي الفلسطيني اول من كسر الحصار الرياضي عن العراق الشقيق عندما قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم زيارة العراق في بعثة ترأسها اللواء جبريل الرجوب ولعب حينها مباراتين الاولى في اربيل والثانية في بغداد حيث لاقت هذه الخطوة ترحابا من الاشقاء العراقيين والعرب .