X

السلمي يتحدث عن كواليس انضمامه للأهلي وكيف لقب بميسي فلسطين

2018-12-03

عن كواليس انضمامه للنادي الأهلي وحبه للمارد الأحمر منذ الصغر ونجمه المفضل في الفريق، أجرى الصحفيان حسام نور الدين وإسلام مجدي حوارا مع اللاعب الفلسطيني محمود السلمي.

الذي انضم حديثا للنادي الاهلي بعد إعلان علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في الأهلي تعاقد ناديه مع الفلسطيني من مواليد 1997 و "الذي كان على أبواب الزمالك"، وفقا لميهوب.

تحدث السلمي عن بدايته في الملاعب، قائلا: " بدأت مسيرتي مع نادي الوفاق وهو أحد أندية الدرجة الثانية في فلسطين".

وأضاف في حواره مع "FilGoal.com "انضممت بعد ذلك إلى الشجاعية ولعبت أول مباراة رسمية لي في عمر الـ١٨".

وواصل "تولى مصطفى نجم تدريب الفريق وقرر إشراكي في مركز الجناح الأيمن"

و مصطفى نجم ابن غزة هو من لعب للاتحاد السكندري والزمالك في التسعينيات وكان ثالث لاعب فلسطيني يلعب في مصر بعد فؤاد أبو غيدا والحارس مروان كنفاني.

وحول تسمية السلمي بمسي غزة،قال: "حينما أشركني في ذلك المركز تألقت بشدة وشبهتني وقتها الجماهير بميسي خاصة وأنني أعسر القدم. أحب هذا المركز كثيرا".

وأجاب السلمي أنه أحب هذا اللقب كثيرا وهو"شرف له"
وحكى السلمي كواليس انضمامه إلى الأهلي قائلا: " كل الكلام يتم مع وكيلي، كنت على وشك الانضمام إلى الزمالك، وفي لحظة تبدل الأمر بعد تدخل علاء ميهوب".

وكشف " الأمور مع الأهلي لم تستغرق الكثير من الوقت فقد تم ترشيحي لنادي الزمالك لكن مكالمة الكابتن علاء ميهوب حسمت الأمور، كلماته كانت مؤثرة وقال لي جملة محددة : الأهلي سيكون المكان الذي تحقق منه كل طموحاتك في الملاعب، ذهبت بعد ذلك برفقة علاء ميهوب وتامر النحاس إلى منزل عدلي القيعي لتوقيع العقود. اخترت الأهلي فهو معشوق الطفولة بالنسبة لي ولكل الجماهير في غزة".

وأشار " لن يكن هناك أزمة بخصوص إنهاء الأمور المتبقية في التعاقد مع نادي الشجاعية وغدا سوف أتدرب مع فريق الشباب في الأهلي لتجهيزي بشكل مناسب بدنيا".
وتطرق السلمي للحديث عن نجمه المفضل في الأهلي قائلا: "أعشق الأهلي منذ الصغر ومحمد أبو تريكة هو نجمي المفضل. عشت لحظات من الفخر والسعادة عندما رفع أبو تريكة قميص "تعاطفا مع عزة"، كانت لحظة رائعة، أتمنى السير على خطى أبو تريكة في الأهلي".

وشدد "لست قلقا من المنافسة في الأهلي، هدفي هو إقناع الجميع بقدراتي وأنا قادر على ذلك. اللعب في الأهلي يحتاج لتحمل الكثير من الجهد والتعب والتركيز، وأنا أعرف ذلك جيدا".

وحرص السلمي على توجيه رسالة لجماهير الأهلي والشعب الفلسطيني قائلا: "هدفي أن أكون عند حسن ظنكم وأشرفكم في الأهلي".