X

بلدية الخليل تحتضن الاجتماع الثلاثي (بلدية الخليل، شباب الخليل، راديو عروبة)

2018-12-22

بدعوة من نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري اجتمعت إدارة نادي شباب الخليل مع إدارة راديو عروبة في مبنى بلدية الخليل، بحضور أعضاء المجلس البلدي محمد عمران القواسمة، جودي أبو اسنينة، تغريد الزغير، ومن إدارة شباب الخليل رئيس النادي مثقال الجعبري والأعضاء سهيل عاشور، نور مسك، طارق الزرو، ومن راديو عروبة رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز نوفل، مراد الجعبري ومحمود القواسمة، كما حضر الاجتماع ايمن ارزيقات مدير شركة الوطنية موبايل في منطقة الجنوب والاعلاميان غيث غيث والحاج ناصر المحتسب، وسادت الجلسة الروح الأخوية الصادقة، بشكل يعبر عن صدق تحمل المسئولية بهدف احتواء سوء الفهم.

في البداية رحب نائب الرئيس يوسف الجعبري بالجميع وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه إدارة نادي شباب الخليل في الحفاظ على اسم نادي شباب الخليل عاليا، كما ثمن دور راديو عروبة في جميع المجالات ودورها الرائد على الصعيد الإعلامي وخاصة في مجال دعم الحركة الرياضية بشكل عام وشباب الخليل بشكل خاص.

كما تحدث عضو المجلس البلدي محمد عمران القواسمة، حيث شدد على أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، ودعا لأن يكون الاعلام بشكل عام منصفا وحياديا، كما شدد على ضرورة التركيز على نقاط القوة والضعف بعيدا عن شخصنة الأمور، كما طالب الجميع ضرورة الصبر واتساع الصدر واستيعاب الآخر، مشددا على الدور الإيجابي الذي يلعبه نادي شباب الخليل وراديو عروبة في الحفاظ على تطور المجتمع ومؤسساته.

بدوره شكر رئيس نادي شباب الخليل (الفدائي) مثقال الجعبري بلدية الخليل على هذه المبادرة الطيبة الكريمة التي (تجمع الأشقاء) في نادي شباب الخليل وراديو عروبة، وبين أهمية التعاون بين المؤسسات الرياضية ونظيراتها الإعلامية لمصلحة الوطن، واعتبر الاعلام وسيلة بناء وبث رسالة الأخوة بين الجميع، وبين أن ادارة شباب الخليل تعمل كل ما بوسعها على بناء علاقة تقوم على الاحترام المتبادل مع جميع المؤسسات، وأشاد الجعبري بشكل حازم براديو عروبة ودوره في الدعم والبناء الإيجابي، ووعد بان يبقى العميد متصدرا لدوري القدس في مرحلة الإياب بإذن الله. وسط دعم الجميع.

من ناحيته شدد رئيس مجلس إدارة راديو عروبة عبد العزيز نوفل على أهمية التعاون بين جميع المؤسسات، معتبرا راديو عروبة مؤسسة رسالتها واضحة بشكل تام وهو (العمل الجاد والبناء) على تقديم كل ما هو خير لأبناء المجتمع خاصة أبناء قلعة الشهداء نادي شباب الخليل، وبين ان ادارته تعمل على بناء علاقات اخوية متينة مع جميع المؤسسات.

وكان هناك مداخلات عدة من: جودي أبو اسنينة، ايمن ارزيقات، نور مسك، طارق الزرو، سهيل عاشور ومحمود القواسمة صبت في مجملها على ضرورة التعاون البناء والتسامح والعمل بمهنية أكبر عنوانها العريض (خدمة الوطن)، بعيدا عن ردات الفعل المتشنجة.

وفي الختام كرر رئيس نادي شباب الخليل (الفدائي) شكره لبلدية الخليل المؤسسة الأم والأكبر في محافظة الخليل، مشيدا برئيسها تيسير أبو اسنينة وأعضاء مجلس ادارتها كما أثني على جهود جميع موظفيها في خدمة المواطنين، وتصافح الجميع وتعاهدوا على العمل بإخلاص ومودةٍ وأن يبقوا أخوة متحابين متآلفين.