X

محمود وادى يصنع هدفين للمصرى أمام الإتحاد السكندرى

2018-08-26

عروبة| المهاجم الدولى الفلسطيني محمود وادي المحترف في صفوف النادى المصري البورسعيدى ،واصل تألقه مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري المصري ، حيث صنع هدفين في الشوط الثاني لمباراة المصري أمام الإتحاد التي جرت بينهما مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات البطولة .

وبعد شوط أول خالى من الأهداف ، صنع «وادي» الذى لعب اساسياً وأكمل اللقاء الى نهايته هدف التقدم للمصري في الدقيقة " 66" من هجمة مرتدة سريعة يمرر محمود وادي كرة حريرية لأحمد شكري الذي ينفرد بمرمى الاتحاد ويضعها بمعلمة “لوب” من فوق حارس الفريق المنافس ، الذى عادل النتيجة سريعا في الدقيقة 67 عبر اللاعب محمد ناجي .

وساهم " وادى " في التقدم مرة اخرى للمصري بعدما هيأ تمريرة برأسة الى عمرو موسى ليسددها صاروخية تسكن شباك الاتحاد معلنة عن الهدف الثاني للمصري في الدقيقة " 80 " .

ونجح الاتحاد في اداراك التعادل مجدداً في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهى المواجهة المثيرة بالتعادل الإيجابي 2/2 ، ليرتفع رصيد المصري إلى خمس نقط يحتل بهم المركز التاسع متقدماً بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر.