X

هلال القدس بطل السوبر

2018-08-29

توج امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية عبد المجيد حجه بحضور شادي القواسمة ممثل شكرة الوطنية موبايل وممثلي الفريقين فريق هلال القدس بكأس السوبر الفلسطيني الذي جمع فرقي هلال القدس وثقافي طولكرم مساء اليوم الاثنين 27/8/2018 على ملعب فيصل الحسيني بالرام .

وقد فاز فريق هلال القدس على الثقافي بالنتيجة 2/1 ، وبهذه النتيجة واصل هلال القدس متتالية تحقيق البطولات، مضيفا:"كاد نمر واصف ان يفتتح التسجيل بعد أن وصلته الكرة من الركنية وسددها مباشرة على المرمى لكن الحارس تصدى لها في اللحظة الاخيرة" 27".

واتيحت للهلال فرصة مع نهاية الشوط الاول، تمثلت في ضرة حرة مباشرة نفذا موسى فيراوي مباشرة على المرمى لكن تم ابعادها من قبل الحارس وانتهى الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وافتتح الهلال التسجيل بداية الشوط الثاني بعد أن وصلت داود غزالي كرة من ركنية وضعها مباشرة برأسه في الشباك"50".
بعدها مباشرة كاد الهلال ان يضاعف النتيجة بعد هجمة مرتدة وسريعة وصلت من خلالها الكرة الى محمود عويسات على مشارف الجزاء وسددها لكن الحارس أوقف الكرة، واصل الهلال الهجوم وهدد المرمى مرة اخرى بكرة من محمد عبيد صدها الحارس" 53".

مدرب الهلال سحب محمود عويسات واشرك بدلا منه عدي الدباغ في الخط الامامي.

احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الثقافي بعد لمس الكرة ليد داود غزالي، قام بتنفيذها اسامة الصباح والذي وضع الكرة بهدوء في شباك خالد عزام" 78".

وسجل علي نعمة الهدف الثاني للهلال بعد أن وصلته الكرة على مشارف الجزاء سددها صاروخية على المرمى "84".

وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة هلال القدس:

في حراسة المرمى خالد عزام وفي الدفاع تامر صلاح وموسى بشير ومحمد ابو ميالة وسامر الجندي وفي الوسط داود غزالي ومحمد عبيد وعلي نعمة ومحمد درويش وفي الهجوم محمد يامين ومحمود عويسات.

تشكيلة الثقافي:

في حراسة المرمى رمزي الفاخوري وفي الدفاع احمد قطاميش ومحمد عثمان ووسيم عقاب وعلاء يحيى وفادي قطايش، وفي الوسط اسامة صباح ونمر واصف وكرم عوض وادهم خويلد وفي الهجوم حسيب العلي.