X

وجوهٌ مشرقة من الجولة الأولى لدوري المحترفين

2018-09-04

عروبة_الخليل : نسلط الضوء على وجوهٍ أشرقت في الجولة الأولى من المحترفين.


خلدون الحلمان – أهلي الخليل
استطاع مهاجم، وهدّاف، أهلي الخليل، ودوري المحترفين، النسخة الماضية، خلدون الحلمان، قيادة فريقه إلى انتصارٍ ثمين على هلال القدس، بهدفٍ نظيف، جعله يصل إلى النقاط الثلاث، التي أعطت اللاعبين جميعاً، والجهاز الفني، والهيئة الإدارية، والجماهير؛ حافزاً كبيراً، وعاظمت تطلعاتهم إلى الأمام، وأشارت إلى فريقٍ يمكنه المقارعة مُجدداً.


حسام أبو عوّاد – السموع
قائد الفريق، قصير القامة، الذكي في الميدان، والنشيط بحق، حسام أبو عوّاد، استطاع المساهمة مع بقية زملائه في إلحاق هزيمة هي الأكبر في الأسبوع بالمنافس ثقافي طولكرم، وبأربعةِ أهدافٍ لهدف، كان من نصيبه تسجيل هدفين جميلين، ووصل بفريقه إلى صدارة الترتيب العام، ولو لجولةٍ واحدة، ليخلق حافزاً بضرورة المواصلة على ذات النهج.


"ليث الجنوب"، غادر صفوفه مجموعة من اللاعبين الذين كانوا بارزين في صفوفه، وسيعوّل كثيراً على أبناء النادي، والوجوه الجديدة، وهذا سيجعل "أبو عوّاد"، مُطالباً بإظهار أفضل ما عنده على الدوام، والتركيز كثيراً في الميدان، وعدم الانجرار وراء العصبية، أو ما شابه، وسيكون بإمكانه تشكيل فارقٍ كبير مع ناديه الأم، خلال استحقاقات الموسم.


أشرف نعمان – وادي النيص
سجّل الدولي، أشرف نعمان، أجمل أهداف الأسبوع، من تصويبة من منتصف الميدان، أودعها بذكاءٍ كبير في شباك الحارس وليد قيسية، في مباراةٍ انتهت أحداثها بتفوق ترجي وادي النيص على منافسه شباب الظاهرية، بهدفين، وسط فرحةٍ غامرة من قبل زملائه، الذين استبشروا خيراً بأن يكون موسماً حافلاً بالعطاء للمهاجم، وبالقدرة على التسجيل.

"نعمان"، كان قد تعرّض لانتقادات واسعة الموسم المنصرم، كونه لم يقدم المستويات المطلوبة، وابتعد كلياً عن لائحة ترتيب الهدافين، إلا أن ظهوره الأوّل في الموسم الجديد مع الترجي، جعل الكثير من المتابعين يتفاءلون بوجود تغييرات كبيرة، تقود إلى أن يكون هدّافاً، قادراً على المساعدة، لتحقيق النقاط، ولئلا يتكرر سيناريو المنافسة على الهبوط.


إبراهيم الحبيبي – الأمعري
منذ الموسم الماضي، شكّل إبراهيم الحبيبي، إضافةً كبيرة لمركز الأمعري في منتصف الميدان، والشق الهجومي، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات مميزة، ظهر ذلك جلياً فترة انتقاله إلى أهلي الخليل قادماً من قطاع غزة، واستطاع في ظهوره الأوّل مع الأمعري بدوري المحترفين، بتسجيل هدف الفوز على جبل المكبر، بعدما ساهم في نجاحات كبيرة الموسم الماضي.