X

لغة الفوز تسيطر على افتتاح الجولة الثانية بدوري المحترفين

2018-09-15

عروبة_الخليل: تمكنت فرق ترجي واد النيص ومركز بلاطة وشباب الخليل، من تحقيق الفوز، في افتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين بالضفة الغربية، اليوم الجمعة.

وواصل واد النيص عروضه القوية، وحققه انتصاره الثاني على التوالي، ليعتلي الصدارة منفردًا، ولو بشكل مؤقت، إثر تغلبه على مركز الأمعري (2-1)، على ملعب الخضر ببيت لحم، ليرفع رصيده لـ6 نقاط، بينما توقف الفريق الخصم عند 3 نقاط.

وحوّل فريق أبناء الوادي تأخره بهدف، سجله يحيى السباخي للأمعري، قبل نهاية الشوط الأول، لفوز مثير في آخر 5 دقائق، إذ أدرك أشرف نعمان التعادل من ركلة جزاء، بالدقيقة 85، ثم أحرز فرسان نعمان هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

وسجل مركز بلاطة انتصارًا عريضًا، على ضيفه شباب الظاهرية (5-1)، في مباراة شهدت تألق خالد سالم، إذ سجل أول هاتريك في البطولة، في الدقائق 25 و76 و79.

فيما أضاف زميله محمود يوسف وعدي خروب، الهدفين الرابع والخامس، ليرفع بلاطة رصيده لـ4 نقاط، بينما ظل الظاهرية بلا نقاط من خسارتين متتاليتين.

وعاد شباب الخليل، بـ3 نقاط ثمينة، من ملعب ماجد أسعد بالبيرة، إثر تغلبه على مؤسسة البيرة بهدف دون مقابل، سجله الدولي عبد أبو حبيب من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

فيما أهدر زميله محمد أبو راس ركلة جزاء في الشوط الأول، ليرفع الشباب رصيده لـ4 نقاط، بعد تعادله السابق أمام بلاطة، فيما تجمد رصيد البيرة عند 3 نقاط من فوز وخسارة.