X

شباب جباليا وخدمات رفح يغردان في قمة الدوري الفلسطيني

2018-09-20

سجل فريقا شباب جباليا وخدمات رفح، بداية قوية مع انتهاء أول جولتين من الدوري العام الممتاز لأندية قطاع غزة.

وحصد نادي شباب جباليا الحصان الأسود للبطولة في الموسم الماضي، انتصاره الثاني على التوالي، وبنتيجة عريضة على العريق نادي اتحاد الشجاعية (3-1)، ليصل للنقطة السادسة.

في المقابل حقق نادي خدمات رفح انتصاره الثاني توالياً على مضيفه خدمات خانيونس (2-1)، وقدّم الفريق العرض المنتظر منه كأحد أبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري، حيث تألق نجومه عماد فحجان وبدر موسى ومعتز النحال ومحمود النيرب.

وجاء الانتصار للخدمات الرفحي قبل موعد لقاء القمة المبكر مع الجار نادي شباب رفح المترنح هذا الموسم، والذي سجل بداية مخيبة للآمال إذ جمع نقطتين من تعادلين امام الصداقة (1-1)، وامام اتحاد خانيونس بدون اهداف، وهو ما وضع علامات استفهام كبيرة، حول قدرة الفريق على المنافسة على البطولة هذا الموسم.

وتعرض حامل اللقب وبطل الثنائية الموسم الماضي نادي شباب خانيونس لخسارة غير منتظرة امام الصاعد نادي أهلي بيت حانون، بهدف دون رد للاعب ادهم المقادمة، لتزداد مصاعب حامل اللقب الذي استهل المسابقة بتعادل خارجي أمام الشاطئ، وخسر قبلها كاس السوبر أمام شباب رفح.

ونجح الصداقة في تحقيق ما كان يتمناه وهو الفوز على غزة الرياضي بركلة جزاء نفذها محمد أبو حسنين، لتُعيد الأمل والاطمئنان للاعبين والجهاز الفني، بينما تلقى نادي خدمات الشاطئ المعزز بالنجوم خسارته الأولى امام الهلال بهدف يوسف سالم، ليتجمد رصيده عند نقطة، مقابل 4 نقاط للهلال.