X

اتحاد الشجاعية وشباب رفح يتطلعان لتصحيح مسارهما

2018-10-06

تنطلق لقاءات الأسبوع الخامس من دوري "القدس" لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، السبت، بمباراة قوية تجمع بين اتحاد الشجاعية مع شباب رفح، على أن يستكمل الأحد باقي مواجهات الجولة.

ويتواجه الشجاعية 3 نقاط، مع رفح بـ5 نقاط، في مباراة يتطلع كلا منهما للفوز بها لتصحيح مساره، بعد خسارتهما خلال الجولة الماضية.

وتقام الأحد مباراتان، فعلى ملعب اليرموك يلتقي غزة الرياضي بـ3 نقاط، مع خدمات خانيونس بـ3نقاط، واللقاء يمثل الكثير لكلا الفريقين، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر.

وفي بيت لاهيا، يلتقي شباب جباليا، ثالث الترتيب بـ7 نقاط، مع الصداقة ثامن الترتيب بـ5 نقاط، في مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وكل فريق يتطلع لتحسين نتائجه بعد تراجعها في آخر أسبوعين، خاصة بالنسبة للصداقة، التي تمثل المباراة الفرصة الأخيرة لجهازه الفني بقيادة المدرب حسام النجار.

وتختتم الجولة يوم الإثنين المقبل، وفيها يلتقي الشاطئ الأخير بنقطتين مع ضيفه خدمات رفح خامس الترتيب بـ7 نقاط، على ملعب فلسطين.

المباراة ستكون مصيرية للفريقين، فالشاطئ يعتبر من أفضل الفرق الكروية، لكن المشكلة تكمن في غياب النتائج الإيجابية عنه، وفي هذا اللقاء تنتظره مواجهة قوية أمام أحد أفضل فرق الدوري.

وفي بيت حانون، يلتقي بيت حانون الأهلي بـ6 نقاط، مع ضيفه اتحاد خانيونس المتصدر بـ8 نقاط، وهي مباراة جماهيرية مرتقبة، ربما تكون على صدارة الدوري.