X

الرياضي يحقق فوزه الأول في الدوري الفلسطيني

2018-10-08

احتفل نادي غزة الرياضي، بانتصاره الأول هذا الموسم، بعد الفوز على ضيفه خدمات خان يونس 2-0، بالجولة الخامسة من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

أحرز هدفي غزة، كامل الترامسي وحامد حمدان، في الدقيقتين 77 و86، ليصل لـ6 نقاط في المركز السابع، بينما توقف رصيد خدمات خانيونس عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

وجاءت المباراة ضعيفة ومتواضعة في شوطها الأول، رغم حاجة الفريقين للفوز، حيث انتهى الشوط سلبيا في كل شيء.

وفي الشوط الثاني اختلف الحال تماما، خاصة من جانب لاعبي الرياضي الذين بدوا أكثر إصرارا على تحقيق الفوز الأول، فتحرك نجم الوسط باسل الأشقر وكان شعلة نشاط، وسدد كرة زاحفة على يمين الحارس شادي أبو العراج.

مع مرور الوقت استغل كل مدير فني أوراقه الخارجية، فدفع الرياضي بالورقة الأهم في المباراة عبر اشراك اللاعب كامل الترامسي، الذي كان لدخوله مفعل السحر، وزاد من الفعالية الهجومية للرياضي

وأثمر ضغط الرياضي عن هز الشباك في الدقيقة 77، عندما توغل حامد حمدان من المحور الأيسر، ودخل الصندوق ومرر زاحفة تابعها البديل كامل الترامسي في الشباك.

ازدادت المحاولات من كلا الفريقين، خاصة الرياضي، مع التقدم الواضح للاعبي خان يونس بحثا عن التعادل، وقبل النهاية بـ3 دقائق، عاد الأول وسجل الهدف الثاني، بتوغل مماثل للاعب الترامسي من المحور الأيسر، وتحويل عرضية زاحفة تابعها حامد حمدان مباشرة في المرمى.