X

الهلال يزاحم اتحاد خان يونس على صدارة الدوري

2018-10-10

تقاسم الهلال، صدارة دوري "القدس" الممتاز" لأندية قطاع غزة، مع اتحاد خان يونس، بعد الفوز الثمين الذي حققه، على مضيفه شباب خان يونس، حامل اللقب (1/0)، في ختام الجولة الخامسة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الشهيد محمد الدرة.

ورفع الهلال رصيده إلى (11) نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن اتحاد خان يونس ، فيما توقف رصيد شباب خان يونس عند 7 نقاط ، بعد تلقيه الخسارة الثانية هذا الموسم.

وخاض الفريقان المباراة برغبة الفوز، وحاول شباب خان يونس الضغط المبكر عبر حسن حنيدق، محمد أبو موسى، وبلال النمنم، والثلاثي الهجومي عمر أبو عبيدة، حازم شكشك، وإسماعيل جبر، لكنهم اصطدموا بجدار دفاعي منظم من جانب الهلال.


وكاد شباب خان يونس، يسجل عبر تسديدة عمر أبو عبيدة، لكن مدافع الهلال محمد حسان، تألق وأبعد الكرة برأسه، قبل دخولها الشباك والتي كانت في طريقها إلى شباك مرمى فريقه.

وكرر الشباب محاولاته، فيما ركز الهلال عبر المرتدات عبر الصاعد وسام سلامة، فيما كاد زميله يوسف سالم يتقدم بكرة انفراد، لكنه سددها خارج المرمى، وقبل نهاية الشوط أهدر محمد نعيم عبيد فرصتين مهمتين للهلال.

في الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين، ونجح الهلال من إحدى الفرص في اقتناص هدف المباراة الوحيد عبر يوسف سالم، الذي استلم عرضية، وتابعها في الشباك.

ضغط الشباب بكل قوة طوال الشوط الثاني، بحثا عن التعادل، بينما تراجع الهلال واعتمد على المرتدات وكاد يخطف الهدف الثاني عبر محمد عبيد، لكن المباراة انتهت بهدف للهلال.