X

اتحاد الكرة الفلسطيني يتعهد بمناقشة استحقاقات الأندية

2018-10-17

عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لقاءً اليوم الثلاثاء مع أعضاء اللجنة الممثلة لأندية الدرجة الممتازة في مقر الاتحاد، بحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وعدد من أعضاء الاتحاد.

وقال الاتحاد في بيان له: "اللقاء جرى في أجواء إيجابية، تخللها الحرص الكبير والأكيد من كافة الأطراف على استمرار النشاط، والدوري العام من منطلق المسؤولية تجاه المنظومة الرياضية".

وأكد اتحاد الكرة، على تفهمه الكامل لمطالب الأندية والظروف الصعبة التي تعيشها إدارات الأندية، لا سيما الاستحقاقات المادية اللازمة لتغطية نفقات المشاركة في البطولات الرسمية.

واستعرض المجتمعون البيان الصادر عن اتحاد كرة القدم المؤرخ بتاريخ 4 - 10 - 2018، والذي يتضمن تأكيدات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، بالالتزام بكافة الاستحقاقات المالية للأندية بعد اعتذار الشركة الراعية "الوطنية" عن رعاية دوري المحترفين والدرجة الممتازة.

وأكد بيان الاتحاد، أنه سيتم مناقشة هذه الالتزامات خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد القادم في رام الله.

وأعربت اللجنة، عن شكرها وتقديرها لمجلس إدارة الاتحاد بقيادة الرجوب، على دعمه الكبير للأندية من خلال توفير منحة الرئيس محمود عباس من خلال المجلس الأعلى للشباب والرياضة وحرصه الدائم على توفير الرعاية الخاصة لبطولة الدوري الممتاز، آملين منه أن تتم رعاية الأندية في أقرب فرصة ممكنة.