X

عودة المخضرمين تشعل الصراع على قمة هدافي دوري "القدس"

2018-10-18

اشتعل الصراع مبكرا على صدارة دوري " القدس" الممتاز" لأندية قطاع غزة، التي يعتليها خدمات رفح، لكن الأمر لا يقتصر فقط على الفرق بل انتقل إلى سابق الهدافين خاصة مع استعادة بعض اللاعبين المخضرمين لمستوياتهم المميزة.

فمع نهاية الجولة السادسة، برز دور النجم يسار الصباحين مهاجم شباب رفح، حيث سجل هدفين من أهداف فريقه الـ 4 في مرمى غزة الرياضي، ليقفز مباشرة لصدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 4 أهداف.

الصباحين هذا الموسم يريد أن يكرر سيناريو 2014-2015، عندما كان لاعباً في صفوف اتحاد الشجاعية، وأحرز معه الثنائية " الدوري والكأس" واعتلى في ذات الموسم صدارة الهدافين برصيد 19 هدفاً.

وينافس الصباحين على صدارة الترتيب عدد من اللاعبين الذين سبق لهم أن فازوا بلقب الهداف، وهم: محمد بركات نحم اتحاد خانيونس بـ 3 أهداف، وسبق له الفوز بصدارة الهدافين مرتين من قبل، لكن عندما كان لاعباً في صفوف شباب خانيونس.

وبنفس رصيد الأهداف يتواجد يوسف سالم مهاجم الهلال، إضافة إلى ثنائي اتحاد الشجاعية سالم وادي وعلاء عطية، والأخير سجل أهدافه الثلاثة في مباراة واحدة مسجلا أول "هاتريك" في الدوري.

وبرصيد هدفين، يتواجد على لائحة الهدافين 10 لاعبين، يأتي في مقدمتهم هداف الدوري في آخر 3 مواسم سليمان العبيد، نجم الشاطئ وزميله بلال النجار، إضافة إلى إسماعيل جبر "شباب خانيونس"، محمود النيرب، عماد فحجان، بدر موسى، محمود شيخ العيد "خدمات رفح"، محمد الملفوح وفضل أبو ريالة " شباب جباليا"، حامد حمدان "غزة الرياضي".