X

تعادل مثير بين بلاطة والبيرة وانتصار أول لمركز طولكرم

2018-10-20

فشل فريق مركز بلاطة، متصدر دوري "القدس" للمحترفين في الضفة الغربية، في مواصلة انتصاراته الأخيرة وتوسيع الفارق، واكتفى بنقطة من تعادله (2/2)، الجمعة، أمام ضيفه مؤسسة البيرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة.

بادر البيرة بالتسجيل في الدقيقة 26 للاعبه رائد الدحلة، وتعادل خالد سالم لبلاطة، في الدقيقة 60، ثم عزز الدحلة لفريقه بهدف ثان في الدقيقة 71، حتى تعادل أحمد زريقي للأخير في الدقيقة 74.

ورفع بلاطة رصيده لـ11 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد البيرة لـ8 نقاط في المركز الثالث.

وفاجأ البيرة، فريق بلاطة بالتقدم بالهدف الأول عن نجمه رائد الدحلة، والذي خطف الكرة من الحارس سائد أبو سليم، وسجل منها الهدف الأول، واستمرت محاولات بلاطة بحثا عن التعادل لكن، الشوط الأول انتهى لصالح الضيوف (1/0).

في الشوط الثاني، عاد بلاطة وجدد محاولاته، ونجح هداف الدوري اللاعب الدولي خالد سالم من إدراك التعادل، وإضافة الهدف السابع له هذا الموسم، لكن نجم البيرة رائد الدحلة، عاد واقتنص الهدف الثاني، بكرة جميلة وضعها لوب خلف الحارس سائد أبو سليم.

ولكن لم تطل عودة بلاطة، هذه المرة، فبعد 3 دقائق نجح اللاعب أحمد زريقي، من إدراك التعادل.

وفي لقاء آخر، وعلى ملعب جمال غانم بطولكرم، حقق فريق مركز طولكرم انتصاره الأول في الدوري، على حساب ضيفه أهلي الخليل، بعد الفوز عليه 2-1، ليرفع رصيده لـ4 نقاط، بينما توقف رصيد الأهلي عند 7 نقاط.

وتمكن المخضرم فادي سليم من التقدم بالهدف الأول، وتبعه زميله محمد ناطور بإضافة الثاني في الشوط الأول، بينما قلص الأهلي النتيجة في الشوط الثاني عن طريق خلدون الحلمان، وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي الدولي مصعب البطاط، وكذلك لاعب المركز نديم الشيخ.