X

خدمات رفح في اختبار صعب أمام جباليا.. وديربي مشتعل بخانيونس

2018-10-20

تنطلق منافسات الجولة السابعة من دوري القدس الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، غدا السبت، عندما يتوجه خدمات رفح المتصدر برصيد 13 نقطة، إلى ملعب بيت لاهيا، لمقابلة شباب جباليا.

وفي نفس اليوم، يلتقي على ملعب اليرموك، فريقا الهلال، خامس الترتيب بـ11 نقطة، مع ضيفه الصداقة قبل الأخير بـ5 نقاط، في لقاء تصحيح المسار، بعد خسارة الفريقين في الجولة الماضية.

وتقتصر مباريات الأحد، على مواجهة واحدة، تمثل ديربي مدينة خانيونس، وتجمع بين شباب خانيونس حامل اللقب وسادس الترتيب بـ 10 نقاط، مع جاره اتحاد خانيونس ثاني الترتيب بـ 12 نقطة.

وينتظر أن تكون المواجهة قوية، فحامل اللقب تعرض لخسارتين في أول 6 جولات، بينما الاتحاد الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر، لكنه تعادل 3 مرات، وفاز 3 مرات.

وتستكمل مباريات الجولة، الإثنين، بـ3 لقاءات، فعلى ستاد خانيونس، يلتقي خدمات الشاطئ العاشر بـ 5 نقاط، مع ضيفه شباب رفح ثالث الترتيب بـ11 نقطة.

وعلى ستاد الدرة، وتنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة يستضيف اتحاد الشجاعية سابع الترتيب بـ 6 نقاط، غزة الرياضي تاسع الترتيب بـ 6 نقاط، بفارق الأهداف.

لكن ظروف الفريقين مختلفة، فالشجاعية يخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد خماسية الهلال، عكس الرياضي الذي خسر بالأربعة من شباب رفح.

وفي بيت حانون، يلتقي أهلي بيت حانون التاسع بـ 6 نقاط، مع ضيفه خدمات خانيونس الأخير بـ3 نقاط.