X

مدرب الشجاعية : سنستعد بكل قوة لمواجهة الصداقة

2018-10-23

أكد نعيم السويركي، مدرب اتحاد الشجاعية، أنَّ التركيز الكبير للاعبيه، سهَّل مهمتهم أمام غزة الرياضي، ليحسم فريقه المواجهة (3-1) بالجولة السابعة من الدوري قطاع غزة.

وأشاد السويركي، بحرص لاعبيه على الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، واستثمار كل الفرص الممكنة، من أجل إعادة الاستقرار، والهدوء للفريق.

وقال السويركي : "طالبت اللاعبين بالضغط المبكر على المنافس، وعدم إعطائه الفرصة لامتلاك الكرة، خاصة وأنه جريح جراء خسارته أمام شباب رفح (0-4)، ويبحث عن التعويض".

وأوضح "لعبنا بضغط مبكر واستحوذنا على الكرة، وحسمنا أمورنا تمامًا بالشوط الأول، من خلال تسجيل 3 أهداف بأول نصف ساعة من اللقاء، وكان يمكن أن تزيد الغلة من الأهداف، لو تم استغلال باقي الفرص".

وأشار "الانتصار الثاني على التوالي، بعد خماسية الهلال بالجولة الماضية، منحت الفريق الكثير من الاستقرار والثقة لكننا رغم ذلك ما زلنا بحاجة للاستمرار، وإحراز المزيد من الانتصارات، للتقدم أكثر في جدول الترتيب".

وأوضح "سنبدأ من الآن التحضير لموقعة الصداقة بالجولة الثامنة، وهو لقاء لا يقل أهمية عن موقعتي الهلال والرياضي".

وأضاف "الصداقة يمر بظروف مشابهة لظروف الرياضي، من خلال بدايته المتعثرة وهو بحاجة للفوز للخروج من دائرة النتائج السيئة، لذلك سنستعد بتركيز؛ لأن الفوز بها سينقل الفريق إلى مكان أفضل في جدول الترتيب".